fbpx

Loading Tecorg

برنامج ادارة المطاعم

shape
shape
shape
shape
shape
shape
shape
shape

 يعد برنامج محاسبة إدارة المطاعم والكافيهات  tec cafe من اقوى برامج المحاسبة لادارة المطاعم و الكافى شوب بالوطن العربي بشهادة عملائنا الكرام حيث يتميز هذا البرنامج بالعديد من المزايا منها، سهولة في اعداد التقارير وحسابات التكاليف، مراقبة وجرد للمخازن ادارة أكثر من فرع عن طريق الانترنت، نظام كاشير مرن وسهل وآمن كل هذا وأكثر.

برنامج حسابات وإدارة المطاعم برنامج متكامل لإدارة المطاعم والكافتريات، يغطي كافة جوانب العمل بالمطاعم بشكل سهل الإستخدام.

صمم برنامج ادارة المطاعم ليغطى كافة مراحل التى تمر بها ادارة المطاعم بدء من شراء المواد الخام المكونة للاطباق وادخال تكاليف مكونات الطبق من المواد الخام حتى بيع الاصناف وبمختلف طرق البيع سواء كان بيع مباشر بالمطعم أو بخدمة التوصيل للمنازل أو طلب سريع.

كما يقدم برنامج محاسبة إدارة المطاعم والكافيهات نموذجاً مميزاً فى ادارة التكاليف الخاصة بالمطعم بأدق ما يكون فيمكنك تحديد ربحية اصناف معينة وكذلك معرفة ربحية المطعم ككل، كما أن برنامج ادارة المطاعم والكافيهات يعمل على الربط بين كافة اجزاء برامج حسابات منظومة تك اورج،بالاضافة الى ان برنامج حسابات المطاعم والكافيهات يقوم بانشاء القيود الياً دون الحاجة لادخال القيود فهو ممتاز للادارة المالية للمطعم.

و يتميز برنامج حسابات ادارة المطاعم  عن غيره من برامج حسابات آخرى بالمرونة الكافية التى تجعل من امكانية احداث التغيير فى الشركة والتحول من نظام العمل اليدوى فى اسرع ما يكون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *